ro تأثيرالملابس عليك طاقيا وطاقة المكان - طاقة بيتك مع ريتا تأثيرالملابس عليك طاقيا وطاقة المكان | طاقة بيتك مع ريتا تأثيرالملابس عليك طاقيا وطاقة المكان

القائمة الرئيسية

الصفحات

تأثيرالملابس عليك طاقيا وطاقة المكان




تأثير الملابس عليك طاقياً 

الملابس في علم الطاقة لها تأثير كبير على حياتك وحظوظك يمكن للملابس أن تجلب لك الوفرة والبهجة أو تجلب لك الطاقة السلبية والمشاكل.

في هذا المقال سنتعرف على أكثر أنواع الملابس ضررًا على طاقتك وأسوء الخامات وكيف تجعل مظهرك الخارجي مصدر وفرة وخير في حياتك. 

الملابس المقصوصة 

تعتبر الملابس المقصوصة الدارجة الآن على الموضة من أسوء القطع في طاقة المكان لأنها تعبر عن عنصر النار وتجلب لك الكثير من الطاقة.

وتعبّر الملابس المقصوصة عن مظاهر الفقر و الحاجة وتدخلك في طاقة الإحتياج، إذا كنت تمتلك أي قطعة في خزانتك تخلص منها فوراً فهي مصدر للطاقة السلبية.

الملابس الضيقة جدا

تعتبر الملابس الضيقة من أسوء الملابس طاقيا لأنها تضغط هالتك (جسدك الطاقي) ولا تسمح له بالتمدد وهذا ينعكس بالسلب  على طاقتك فتصبح أكثر عصبية 


خصوصا سراويل الجينز الضيقة، تحتوي سراويل الجينز على كمية من الرصاص وهذا يجعلها غير صحية طاقيًا بالنسبة لك وقد تلاحظ خلال ارتدائك الجينز أنك أصبحت أكثر عصبية.


الملابس المخططة بالعرض

هذا النوع من الملابس يتسبب في إهذار طاقتك، وذلك لأن مسارات الطاقة في أجسادنا في شكل عمودي وعندما ترتدي ملابس مخططة بالعرض هذا لا يسمح للطاقة أن تكون إنسيابية.


وقد تبدو أكثر امتلاء وأقصر طولا بسبب هذا النوع من الملابس، لذلك إجعل ثيابك دائما مخططة بشكل عمودي حتى تحافظ على مسار الطاقة الخاص في جسدك من التشتت.


الملابس التي تحتوي على رسومات الجماجم والموت

الملابس التي تحتوي على رموز الشيطان هي ملابس سيئة جدًا طاقيًا سواء كانت جماجم أو هيكل عظمي أو صورة مقابر أوموت كلها رموز الشيطان.


قد تتسبب لك هذه الملابس في الكثير من الأحداث السلبية وسوء الحظ كما أنها تشحن جسمك بطاقة منخفضة جدا ما ينعكس عليك بكثرة الأمراض.


تخلص من هذه الملابس فورًا وتأكد من أي قطعة في خزانتك أن لا تحتوي على عبارات شنيعة أو عبارات حزن وأسى، هذا كله سينعكس في واقعك ويجلب لك أحداث مشابهة لنفس طاقة ثيابك.


الملابس المصنوعة من بقايا حيوانات


تفادى كليًا اقتناء أي ملابس تحمل آثار حيوان فهي طاقة ميتة وتأثر عليك، وعلى علاقاتك بشكل كبير سواء كانت جلد حيوان أو حتى الأكسسوارات المصنوعة من يقايا الحيوانات.


الفرو في طاقة المكان هو حالة سلبية وجلود الحيوانات سواء كان حذاء أو حقيبة هي كلها ثياب مدمرة لطاقتك، وتجلب لك الطاقة السلبية افحص خزانتك وتخلص من أي قطعة تحتوي على أثار الحيوانات.

الملابس التي تحتوي على كلمات سلبية

قد تعجبك قطعة من الملابس وتشتريها لكنك تجهل الكلمات المكتوبة عليها، قد تكون عبارات جدًا سلبية تدخلك في طاقة الألم والحزن. 


وقد تكون عبارات تشاؤم وكره للواقع، وهذا كفيل أن يجلب لك الكثير من الأحداث السلبية في حياتك، ضروري أن تفهم معاني الكلمات على ثيابك وتخلص من القطع التي تحتوي على عبارات سلبية. 


ملابس الغير 

ملابسنا تحمل طاقتنا سواء كانت إيجابية أو سلبية تخزن هذه الطاقة، إذا لبس غيرك ثيابك يتأثر بطاقتك ويأخذ من طاقتك السلبية فيتعب جسده وتتأثر حظوظه.


لذلك حذاري أن تلبس ملابس شخص آخر وأنت لا تعرف هل هو إنسان إيجابي أو سلبي، حزين ام سعيد لأنك حتما ستتشبع بهذه الطاقة وتتأثر بها. 


كيف تنظف ملابسك طاقيا


إذا اشتريت ملابس مستعملة لابدّ أن تنظفها طاقيًا حتى تتخلص من أي طاقات عالقة بها، ولما ترتديها تأخذ طابع طاقتك أنت فقط.


هناك طرق عدة للتنظيف الطاقي، الماء والملح من أسهل الطرق، انقع ثيابك في الماء والملح واتركهم لمدة ساعة وبعدها اشطفيهم بالماء جيدا واغسلهم بطريقتك المعتادة.


الطريقة الثانية هي غسل الملابس بالماء والصابون جيدا، وتركهم فترة لا تقل عن ثمان ساعات في الشمس وبعدها تكويهم بالمكواة، فالحرارة كفيلة أن تخلصهم من المجال الطاقي المخزن فيهم.



الملابس المصنوعة من القماش الرديء 

أسوأ أنواع الأقمشة هو البوليستر لأنه يسبب طاقة سلبية في هالتك ويضعفك ويجعلك أكثر عصبية ويجلب لك الأرق، والأطفال خاصة يتأثروا بهذه الخامة من الملابس ويصبحون أكثر حركة.


اختر دائما الملابس ذات أقمشة جيدة مثل القطن والكتان، فهي مريحة جدا في اللبس وتجعلك أكثر دفىء وحيوية، لأنها طبيعية وقريبة من تركيبة أجسادنا.

 

فاحذر من طاقة ثيابك .

اقرأ أيضاً: الملابس القديمة.



لسماع المقال بصوتي تفضل على قناتي باليوتيوب 






انت الان في اخر مقال

تعليقات